كيف تحب شخص ما مع خالص التقدير ، تكشف السر!

لا يستطيع الجميع الوقوع في الحب مرة أخرى ، خاصة بعد الشعور بالأذى من قبل شخص ما في الماضي. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إعادة فتح قلبهم لأشخاص جدد ، فإن النصائح التالية حول كيفية حب شخص ما يمكنك محاولة القيام به. الحب الحقيقي يجعل الشخص يشعر بالسعادة ، خاصة إذا كان لدى الشخص الذي تحبه نفس المشاعر. لكن بالنسبة لبعض الناس ، يجعلهم الحب في الواقع يخافون من الشعور بالعجز ، وأقل تركيزًا على تحقيق أهداف الحياة ، والخوف من التعرض للأذى. هناك أيضًا أشخاص يخشون الوقوع في الحب لأنهم يشعرون أنهم لا يستحقون أن يُحبوا. عادة ما يتم الحصول على هذا التقييم من التجارب السابقة أو الصدمات التي تدخل في العقل الباطن للشخص بحيث يصعب إزالتها. مهما كانت أسبابك ، فلا حرج في الرغبة في تغيير طريقة تفكيرك بين الحين والآخر أو حتى تحدي نفسك لفتح يومك والوقوع في حب شخص ما. كيف؟

كيف تحب شخص ما ببساطة

في دراسة نفسية ، عليك تجربة ثلاثة أشياء لتقع في الحب ، وهي المرفقات, رعاية، و ألفة. المرفقات هي الحاجة إلى الاهتمام والاتصال الجسدي مع الآخرين ، رعاية هو التعاطف مع الآخرين ، بينما ألفة هو تبادل الآراء والإعجابات وحتى إراقة المشاعر على أحبائهم. من الناحية العملية ، فإن كيفية حب شخص ما تنطوي على العديد من الجوانب المعقدة نوعًا ما. ومع ذلك ، فإن بعض النصائح العامة التي يمكنك القيام بها هي:

1. ننسى الفشل الماضي

إذا كنت قد كسر قلبك للتو ، فقد يكون الوقوع في الحب مرة أخرى أمرًا صعبًا. ومع ذلك ، اسمح لنفسك أن تتحكم في مشاعرك من خلال الاستمتاع بكل لحظة من الحاضر الذي تعيش فيه ، وفتح قلبك لإمكانية وصول أشخاص جدد إلى قلبك. لتتمكن من تجاوز الماضي ، عليك أيضًا أن تسامح نفسك والآخرين الذين أساءوا إليك. لن يؤدي حمل الضغائن أو الندم إلا إلى إبعادك عن فرص أفضل في المستقبل ، بما في ذلك وجود شريكك المثالي.

2. لا تقارن مع حبيبتك السابقة

عندما تقابل أشخاصًا جدد بعد الانفصال عن حبيبتك السابقة ، فهناك ميل للمقارنة بينهم. لا يجب الحفاظ على هذا الموقف لأنه سيذكرك بخيبات الأمل السابقة ويجعلك تعتقد أنه لا يوجد شخص أفضل من حبيبك السابق الذي تركك. إن أبسط طريقة لتحب شخص ما هي أن تعيش العلاقة كما هي ومحاولة التعرف عليها ببطء. تذكر أيضًا أنه لا يوجد أحد مثالي ، ولكن هناك شخص مثالي ليكون شريكك طالما أنك تقبله كما هو.

3. فكر بإيجابية

فقط لأنك جنحت لا يعني أن كل علاقاتك ستنتهي بشكل مأساوي. حاول الانفتاح والتفكير بشكل إيجابي في أنك ستجد يومًا ما سعادة حقيقية مع الشريك الذي تريده.

4. البحث عن أوجه التشابه

يعد إيجاد أرضية مشتركة أحد أكثر الطرق فعالية للاقتراب من أشخاص جدد. بشكل عام ، سيحب الشخص الأشخاص الآخرين الذين لديهم بعض الأشياء المشتركة معه ، على سبيل المثال نفس الهواية أو نفس الدين. إذا كان هناك شخص يناسب المعايير أو الرسم التوضيحي لشريكك المثالي ، فحاول أن تفتح قلبك له.

5. قضاء المزيد من الوقت معًا

يقول المثل الجاوي "witing tresno jalaran soko kulino" ، مما يعني أن الحب يولد من العادة. كلما زاد الوقت الذي يقضيه كل منكما معًا ، مثل تناول الغداء معًا أو تبادل الأفكار ، زاد احتمال وقوعك في حبه.

6. توقف عن لوم نفسك

عندما تمر بمرحلة انفصال ، قد تفكر في لوم نفسك. هذا بالتأكيد غير صحي للغاية ويمكن أن يعقد العمليةاستمر. نتيجة لذلك ، ستشعر بالأذى عدة مرات وستركز فقط على المشاعر السلبية. إذا كان يجب أن تنتهي قصة حبك ، فهذا يعني أنها ليست أنت فقط. مهما كان سبب ما حدث في الماضي ، اتركه يذهب. فقط اعتبره درسًا حتى تصبح أفضل ولا تسقط في نفس الحفرة.

7. تخلص من ذكرياتك السابقة

بالإضافة إلى تنقية قلبك وعقلك من الذكريات السيئة عن حبيبتك السابقة ، من الجيد أيضًا تنظيف غرفتك. على سبيل المثال ، التخلص من أي عناصر أو صور تذكرك بشريكك السابق. هذه خطوة جيدة نحو علاقة رومانسية أفضل. يمكنك جمع العناصر التي أعطاها لك حبيبك السابق ، ثم منحها لشخص يحتاجها أكثر. لا تنسى التخلص من البطاقات والرسائل التي أعطيت له. إذا تركت متعلقاتك السابقة في المنزل وتريد إعادتها ، فمن الأفضل إرسالها عبر البريد السريععبر الانترنتأو اتركه أمام منزله. يمكنك أيضًا أن تطلب من أصدقائك إعطائها لشريكك السابق. قدر الإمكان ، لا تحتاج إلى مقابلة الحبيب السابق مرة أخرى. حتى إذا كان عليك الالتقاء وجهًا لوجه ، فحاول أن تجعل اجتماعك قصيرًا قدر الإمكان حتى لا يعيق أفضل طريقة للتعامل مع حسرة قلبك.

8. القيام بأنشطة ممتعة

يمكنك قضاء وقت ممتع مع أفراد الأسرة أو الأصدقاء المقربين أو المعجبين الجدد. يمكن أن يكون الذهاب للتسوق أو القيام بجولة في الطهي أيضًا اختيارًا للأنشطة لرفع الحالة المزاجية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توجيه طاقتك إلى هواية جديدة. على سبيل المثال ، قضاء الوقت مع الأصدقاء أو دروس الطهي أو التصوير الفوتوغرافي أو الانضمام إلى مجتمع معين. اجعل نفسك مشغولاً ، ولكن هناك شيء واحد يجب أن تضعه في اعتبارك. لا تدع حياتك المزدحمة تثقل كاهل نفسك لمجرد أنك تريد تشتيت انتباهك عن الذكريات القديمة. [[مقال ذو صلة]] بالنسبة لبعض الناس ، الوقوع في الحب يجعل مشاعرهم تتفتح ، لأنه شيء ممتع. لكن بالنسبة للآخرين ، فإن هذه التجربة التي يُفترض أنها منمقة تجعلهم يرتجفون ، بل إنها تثير اضطرابات القلق. بالنسبة لبعض الأشخاص الذين يعانون من رهاب الفلسفة ، فإن الصدمة التي يشعرون بها ليست مسألة إيذاء لشريكهم ، ولكن لعائلاتهم. البالغون الذين تخلى عنهم آباؤهم كطفل ولم يتلقوا الحب أبدًا ، من المحتمل أيضًا ألا يكون لديهم نظرة إيجابية للحب. هذه بعض الطرق البسيطة لتحب شخصًا ما يمكنك القيام به. هل أنت مستعد لتقع في الحب مرة أخرى؟

المشاركات الاخيرة